ممثل امريكي ينهي حياته في بث مباشر عبر "فيسبوك"

الممثل فريدريك جاي بوي

28.01.2017 | 23:59

اقدم الممثل الأمريكي الصاعد فريدريك جاي بودي، على انهاء حياته ، بعدما قرر الانتحار وبث ما يفعله عبر خاصية البث المباشر على موقع “فيسبوك”، مما دفع ادارة الموقع الى  حذف الفيديو  لما يحتويه من مشاهد عنف تخالف سياستها.

وذكرت وسائل اعلام  ان بودي يبلغ من العمر 33 عاما، أعلن لمتابعيه في بث حي على (فيسبوك) أنه قرر الانتحار، ثم أطلق الرصاص على رأسه مما أودى بحياته على الفور.

 

وكشفت السلطات بلوس أنجلوس أن حادث الانتحار جاء بعد أيام من القبض عليه بتهمة "الاعتداء الجنسي" والتي تقرر بعدها خروجه بكفالة تقدر بـ100 ألف دولار.

من جهته، اوضح  المتحدث الرسمي باسم (فيسبوك)في تصريح لصحيفة ديلي ميل، إن "الشركة تعتبر انتحار بودي مأساة"، موضحا أنهم "يأخذون على عاتقهم مسؤولية الحفاظ على سلامة المستخدمين وأمنهم، والعمل في جميع أنحاء العالم لتقديم المساعدة للناس في محنتهم".

 

وأضاف أن "الشركة لديها معايير تنظم أنواع المحتوى التي يمكن مشاركته على الفيسبوك، ولذلك منحوا للأشخاص وسيلة للإبلاغ عن أي انتهاكات خلال البث المباشر"، لافتا إلى "ضرورة استخدام خدمات الطوارئ في حالة وجود إمكانية للسلطات التدخل والمساعدة".

وبودي متزوج وأب لستة أبناء، كما له تسعة أعمال على صفحة “IMDB” بين عامي 2014 و 2017، وفي العام الماضي، بودي في دراما Prepper، كما شارك في فيلم” The SocialPath”، ومسلسل The Hit: Deadly” Pursuit”.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved